قسم الجلدية والتجميل

نقدم في قسم الجلدية والتجميل لدينا أفضل العلاجات المتطورة والآمنة في مجال الأمراض الجلدية ابتداءً في تشخيصها وإنتهاءً في علاجها، بالإضافة إلى العناية بالبشرة والحفاظ عليها لتبقى نضرة ومتألقة كل يوم.

خدمات قسم عيادات الأمراض الجلدية والتجميل:

  • جلسات ليزر لإزالة الشعر الزائد في كامل الجسم، بواسطة جنتل برو و ياغ للبشرة الداكنة وغيرها. فمن خلال استخدام أفضل وأحدث الآلات والتقنيات الآمنة، بأقل عدد جلسات وبدون ألم، كما نضمن الحصول على النتيجة المطلوبة للاستمتاع ببشرة ناعمة جداً وجميلة طوال الوقت. ويعتمد عدد الجلسات على طبيعة البشرة ولونها ونوعية الشعر المطلوب إزالته والتخلص منه نهائياً. إذا كانت البشرة بيضاء ذات شعرة سوداء، يكون عدد الجلسات أقل من عدد جلسات البشرة السمراء ذات الشعرة الرقيقة. من المهم جداً عدم إزالة الشعر الزائد بالشمع أو السكر أو الملقط، ويمكن استخدام شفرة الحلاقة فقط لإزالة الشعر الزائد الذي ينمو ويظهر ما بين الجلسات. كما يجب عدم التعرض للشمس في فترة ما قبل وبعد الجلسة لمدة يحددها الطبيب المعالج، فهذا قد يسبب حروق للبشرة. ويمكن ملاحظة النتائج الجميلة بكل وضوح بعد فترة من بدء الجلسات.
  • جلسات حقن ميزوثيرابي لوجه أكثر إشراقاً وتألقاً، فقد أصبح هذا النوع من العلاجات مرغوباً بسبب النتائج الباهرة التي يقدمها من أجل الحصول على بشرة نقية وصافية تتمتع بالصحة والجمال والشباب. لكي نعرف أكثر، هو عبارة عن حقن لمواد مختلفة معظمها من الفيتامينات، الأحماض الأمينية والأملاح الضرورية للبشرة، وتختلف هذه الحقن والتركيبات بحسب اختلاف الهدف من العلاج وقد تكون مؤلمة قليلاً للبعض. هو يعتبر بديل فعال بشكل أكبر وأسرع من الكريمات المغذية العادية التي عادة لا تمتصها البشرة بشكل كامل، فيعيد إليها شبابها وجمالها الطبيعي المليء بالصحة والحيوية والانتعاش. من المهم جداً، قبل القيام بهذا العلاج، استشارة طبيبك الخاص للتأكد من إمكانية حصولك على هذا العلاج.
  • جلسات حقن بوتوكس للتجاعيد والتعرق. والبوتوكس هم عبارة عن مادة كيميائية، مستخلص بروتيني، يستخدم بكميات مدروسة وبطريقة معينة. وهو يعتبر من التقنيات المعتمدة، السهلة والبسيطة في العادة، غير أن مهارة وخبرة طبيب البشرة مهمة جداً للحصول على النتائج المطلوبة وتفادي أي خطوة خاطئة قد تتسبب بمشاكل غير مرغوب فيها. ويستخدم البوتوكس عادة للتخلص من الخطوط التي تظهر على الجبين وبين العينين وعلى جوانب الشفتين، فتخفف من حدة التعابير على الوجه وتمنح طلة أكثر شباباً. أحياناً قد يسبب بعض الألم، لذلك يستخدم الطبيب بنجاً موضعياً مثل الكريم. ولا تظهر نتائجه الجميلة فوراً، ليس قبل اليوم الثالث للحقن وأحياناً بعد أكثر من أسبوعين أو أكثر، بحسب مكان الحقن.
  • فيلر الحشو للشفتين. من المهم جداً الاطلاع على كافة النواحي المتعلقة بموضوع الفيلر. لذلك، ينصح بعدم التردد وطرح كل الأسئلة التي تريد للحصول على أكبر قدر من المعلومات. معرفة نوعية الأمواد المستخدمة مهمة جداً من أجل صحة وسلامة المستخدم. هنا تكمن أهمية استخدام أنواع المكونات المعروفة والمعتمدة عالمياً من جهات صحية مشهورة ومعترف بها عالمياً، لضمان أعلى مقاييس الجودة والسلامة. واليوم، أصبح يستخدم الفيلر في أماكن كثيرة على الوجه مثل ما يسمى منطقة الحزن على جانب الشفاه وعلى الخدين وتحديد الشفاه أو حجمها أو تحسينها وتجميلها. هكذا، أصبح بالإمكان الاهتمام بشباب بشرتك وجمال طلتك كما تريدين، بكل بساطة وأمان.

اضغط هنا للاطلاع على أفضل العروض الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة