إبر البلازما سحر العصر

حقن البلازما لعلاج تجاعيد البشره وتساقط الشعر

قفزة هائلة فى مجال التجميل وعلاج مشاكل البشرة والشعر تقنية حقن البلازما للتغلب على التجاعيد وتصبغات الجلد ومشاكل تساقط الشعر التى يعانى منها السيدات و الرجال.  تعمل إبر البلازما سحر العصر   حقن البلازما على تجديد وإنتاج الكولاجين المسؤول عن نضارة وشباب البشرة
فيمنحها إشراقة وجمال كما انها تستخدم فى علاج تجاعيد الوجه واليدين والرقبة وشد الصدر و لها نتائج رائعة فى علاج الهالت السوداء حول العين وكذلك علاج تساقط الشعر

طريقة حقن  البلازما

إبر البلازما سحر العصر

حقن البلازما للتغلب على التجاعيد وتصبغات الجلد

يسحب الدم من يد المراجعة أو المراجع ثم يوضع في جهاز ليفصل الكريات الحمراء عن البلازما. ثم تحقن البلازما في الموضع المطلوب: سواء الشعر أو الوجه أو تحت العينين أو في اليدين.

تعمل المواد المستخلصة من الصفائح الدموية على تنشيط الدورة الدموية للبشرة وخلاياها المهمة ومن ثم تحفز إنتاج الكولاجين والخلايا الجذعية التي بدورها تعيد إحياء البشرة وتجدّد شبابها والأهم من هذا أن تأثيرها أقوى ويبقى أطول لأنه يعمل على مساعدة الدهون الموجودة في الوجه على البقاء فترة أطول .
وهذا يفسر مدي الإقبال علي إبر البلازما حيث ان مفعولها يستمر ولا ينتهي بعد ٣ شهور مثل البوتوكس والفيللر .

تعتمد هذه الحقن على استخدام البلازما الغنية بكريات الدم البيضاء والصفائح الدموية مهمتها الرئيسية إفراز عوامل النمو وتحفيز الخلايا على النمو والتكاثر وبالتالي تسريع وتجديد الأنسجة وتجديد شباب البشرة لتحفيزها البشرة على إنتاج الكولاجين. الضروري لتجدد ونضارة وشباب البشرة.

و يتكون بروتين الكولاجين بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان  والبشرة  ومن وظائفه الحفاظ على صحة الخلايا والبشرة وتقوية الشعر والأظافر وكلما تقدمنا في السن يقل إنتاج الجسم للكولاجين و يبدأ هذا التناقص عند بلوغ سن الخامسة والعشرين. لذك كانت تقنية البلازما رائعة لأنها تحفز الجسم على انتاج خلايا كولاجين من جديد.

وسبب الاقبال الشديد على البلازما هو خلوها من أي آثار جانبية, فالمادة المحقونة مأخوذة من جسم الانسان.

تتوفر خدمات حقن البلازما في فروعنا بمراكز سابا الطبيه